فهرس المؤلفين

ا

  • اسماعيل، أ.م.د/ وئام محمد السيد نمط تصميم الأدوار (مختلط – قائد- محدد الأدوار) بمجتمعات الممارسة الافتراضية وفقا لتحليلات التعلم وأثره على تنمية مهارات استخدام تطبيقات الحاسب الألى وعمق التعلم لطالبات المرحلة الجامعية [المجلد 8، العدد 1، 2022، الصفحة 347-509]
  • التركي، أ/ بثينة بنت عبد العزيز بن مهنا أثر اختلاف ممارسة الأنشطة في بيئة تعلم متنقل قائم على تقنية التراسل الفوريّ لتنمية الدافعية والكفاءة الذاتيّة لدى طالبات المرحلة المتوسطة [المجلد 8، العدد 2، 2023، الصفحة 291-328]
  • الجباس، د. نيفين محمد عبد الله التفاعل بين نسق تتابع محتوى فيديو المحاكاة اللغوية (الهرمي-التوسعي) والأسلوب المعرفي (المجازفة-الحذر) وأثره في تحسين النطق باللغة الانجليزية وخفض القلق اللغوي لطلاب المرحلة الثانوية [المجلد 8، العدد 1، 2022، الصفحة 511-683]
  • الجندي، د/ هبه عادل عبدالغني التفاعل بين نمط تقديم الأسئلة الضمنية (الموزعة أثناء العرض/ المجمعة في نهاية العرض) بالفيديو المواضيعي عبر الويب والسعة العقلية (المرتفعة/ المنخفضة) على العبء المعرفي وتنمية مهارات تصميم المحتوى الرقمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم [المجلد 8، العدد 2، 2023، الصفحة 329-523]
  • السويلم، د/ محمد أثر اختلاف ممارسة الأنشطة في بيئة تعلم متنقل قائم على تقنية التراسل الفوريّ لتنمية الدافعية والكفاءة الذاتيّة لدى طالبات المرحلة المتوسطة [المجلد 8، العدد 2، 2023، الصفحة 291-328]
  • الفقى، أ.م.د/ ممدوح سالم محمد نمط الوصول (الحر/ الموجه) للمصادر الرقمية المصاحبة للاختبارات الالكترونيــة مفتوحة الكتــاب فى ضــوء استراتيجية حل المشكلات وأثره فى تنمية الأعماق المعرفية وخفض قلق الاختبارات لدى طلاب الدراسات العليا مختلفى كفاءة التمثيل المعرفى للمعلومات [المجلد 8، العدد 2، 2023، الصفحة 525-651]
  • المصري، أ.م.د/ سلوى فتحي محمود نمط تصميم الأدوار (مختلط – قائد- محدد الأدوار) بمجتمعات الممارسة الافتراضية وفقا لتحليلات التعلم وأثره على تنمية مهارات استخدام تطبيقات الحاسب الألى وعمق التعلم لطالبات المرحلة الجامعية [المجلد 8، العدد 1، 2022، الصفحة 347-509]

ح

  • حجازي، أ.م.د/ طارق عبد المنعم دور الخرائط الذهنية الإلكترونية القائمة على الواقع المعزز في تنمية الوعي الأثري والانتماء الوطني لدي طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 8، العدد 1، 2022، الصفحة 937-985]

ز

  • زغلول، أ.م.د/ إيمان حسن حسن تطوير بيئة تعلم ذكية قائمة على تقنية تتبع حركة العين للخرائط الذهنية وأثرها في الاحتفاظ بالتعلم وخفض التجول العقلي لدى طلاب الدبلوم العام بكلية التربية ورضاهم عنها [المجلد 8، العدد 3، 2023، الصفحة 275-397]

س

  • سالم، د. محمد احمد احمد نمط عرض الفيديو التفاعلي السحابي (الأسئلة والتعليقات) وفق استراتيجية التعلم المعجل لتنمية مهارات توظيف المستحدثات التكنولوجية لتلبية الممارسات التدريسية لدى أعضاء هيئة التدريس واتجاهاتهم نحوها [المجلد 8، العدد 1، 2022، الصفحة 685-789]
  • سالم، د. محمد احمد احمد بيئة تعلم الكترونية قائمة على التفاعل بين نمط عرض المحتوى التكيفي ونمط أسلوب التعلم واثره في تنمية مهارات شبكات الحاسب الآلي ومتعة التعلم المعرفية لدي طلاب تكنولوجيا التعليم [المجلد 8، العدد 2، 2023، الصفحة 653-768]
  • سلامة، أ/ أميرة السيد سيداحمد السيد تطوير منصة رقمية قائمة على نمط التحكم الموجه بالوكيل الذكي لتنمية مهارات تحليل البيانات الضخمة لدى طلبة برنامج STEM بكليات التربية [المجلد 8، العدد 2، 2023، الصفحة 169-215]

ش

  • شمه، أ. م.د/ محمد عبد الرازق تصميم استراتيجتين للتكرار (ثابت/ متغير) ببيئة تدريب إلكتروني متعدد الفواصل وأثرهما في تنمية مهمات تطوير الاختبارات الإلكترونية والعمليات المعرفية للذاكرة طويلة المدي لدى معلمي التعلىم العام مختلفي أسلوب التعلم [المجلد 8، العدد 1، 2022، الصفحة 249-346]

ع

  • عبد الصمد، أ.م.د/ أسماء السيد محمد تطوير بيئة تعلم ذكية قائمة على تقنية تتبع حركة العين للخرائط الذهنية وأثرها في الاحتفاظ بالتعلم وخفض التجول العقلي لدى طلاب الدبلوم العام بكلية التربية ورضاهم عنها [المجلد 8، العدد 3، 2023، الصفحة 275-397]
  • عبدالفتاح، د/ أسماء عبدالخالق التفاعل بين نمط تقديم الأسئلة الضمنية (الموزعة أثناء العرض/ المجمعة في نهاية العرض) بالفيديو المواضيعي عبر الويب والسعة العقلية (المرتفعة/ المنخفضة) على العبء المعرفي وتنمية مهارات تصميم المحتوى الرقمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم [المجلد 8، العدد 2، 2023، الصفحة 329-523]
  • عزمي، أ.د/ نبيل جاد دور الخرائط الذهنية الإلكترونية القائمة على الواقع المعزز في تنمية الوعي الأثري والانتماء الوطني لدي طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 8، العدد 1، 2022، الصفحة 937-985]
  • عمر، أ.م.د/ أمل نصر الدين سليمان التفاعل بين نمط التدريب ومستوى الكفاءة الرقمية المهنية وأثره في تنمية مهارات التدريس التفاعلي والرضا عن التدريس عبر الويب لدى معلمي مرحلتي التعليم الأساسي والثانوي [المجلد 8، العدد 1، 2022، الصفحة 791-936]
  • عويس، د/ علي حسن تطوير منصة رقمية قائمة على نمط التحكم الموجه بالوكيل الذكي لتنمية مهارات تحليل البيانات الضخمة لدى طلبة برنامج STEM بكليات التربية [المجلد 8، العدد 2، 2023، الصفحة 169-215]

ف

  • فرهود، أ.م.د. منى عبد المنعم حسين نمط عرض الفيديو التفاعلي السحابي (الأسئلة والتعليقات) وفق استراتيجية التعلم المعجل لتنمية مهارات توظيف المستحدثات التكنولوجية لتلبية الممارسات التدريسية لدى أعضاء هيئة التدريس واتجاهاتهم نحوها [المجلد 8، العدد 1، 2022، الصفحة 685-789]
  • فرهود، أ.م.د. منى عبد المنعم حسين بيئة تعلم الكترونية قائمة على التفاعل بين نمط عرض المحتوى التكيفي ونمط أسلوب التعلم واثره في تنمية مهارات شبكات الحاسب الآلي ومتعة التعلم المعرفية لدي طلاب تكنولوجيا التعليم [المجلد 8، العدد 2، 2023، الصفحة 653-768]
  • فهيم، أ/ إريني عادل دور الخرائط الذهنية الإلكترونية القائمة على الواقع المعزز في تنمية الوعي الأثري والانتماء الوطني لدي طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 8، العدد 1، 2022، الصفحة 937-985]

م

  • مراد، د. نهى محمود أحمد محمود التفاعل بين نمط عرض السرد الصوتي القصصي (مفصل/ موجز) وتوقيت تقديمه (قبل/ أثناء) عرض النص ببيئة الواقع المعزز وأثره في تنمية مهارات الإدراك السمعي البصري والذكاء الأخلاقي لدى طفل الروضة [المجلد 8، العدد 1، 2022، الصفحة 99-248]
  • مندور، أ.م.د/ إيناس محمد الحسيني نمطان للتعلم الإلكتروني المنتشر لتنمية مهارات استخدام تطبيقات الحوسبة السحابية والكفايات التكنولوجية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم [المجلد 8، العدد 3، 2023، الصفحة 175-274]
  • منصور، أ.م.د/ ماريان ميلاد التصميم السردي لصفحات القصص الهزلية الالكترونية وأثره على تحصيل مقرر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ومهارات الذاكرة البصرية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 8، العدد 2، 2023، الصفحة 217-280]

ن

  • نظير، أ.م.د. أحمد عبدالنبي عبدالملك مستويان للعناصر التعليمية التفاعلية بنظم إدارة التعلم السحابية وأثرهما في تنمية التحصيل ومهارات التجسيد المعلوماتي بالإنفوجرافيك والتفكير التصميمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم [المجلد 8، العدد 2، 2023، الصفحة 11-167]

و

  • والي، د. رشا علي عبد العظيم السيد والي تطوير بيئة الويب الدلالي في ضوء تحليلات التعلم لتنمية مهارات أمن البيانات وحماية الحاسب الآلي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم [المجلد 8، العدد 1، 2022، الصفحة 11-98]

ي

  • يونس، أ.م.د. أمين صلاح الدين أمين تطوير بيئة الويب الدلالي في ضوء تحليلات التعلم لتنمية مهارات أمن البيانات وحماية الحاسب الآلي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم [المجلد 8، العدد 1، 2022، الصفحة 11-98]